مساحة إعلانية

الاثنين، 5 فبراير 2018

Qais

شاهد الفيلم "تمساح دندي" المزيف وضع في مواقع إعلانات مكلفا جدا

  الفيلم "تمساح دندي"

الفيلم "تمساح دندي" المزيف وضع في مواقع إعلانات مكلفا جدا

الفيلم "تمساح دندي" المزيف وضع في مواقع إعلانات مكلفا جدا 

رأينا المقطورات وهمية ل داندي: ابن أسطورة يعود الفيلم الرئيسية لبضعة أسابيع الآن. في البداية، لم أكن قد بيعت بالضبط على فكرة أننا في حاجة إلى نفض الغبار دندي جديدة ، ولكن مع مرور الوقت، بدأت أفكر أنه، بالنظر إلى المدلى بها، فيلم جديد قد لا تكون أسوأ فكرة ممكنة.

ثم حدث سوبر بول، وقيل لنا أخيرا أن خدعة كلها كانت في المواقع حيلة التسويق تفصيلا تهدف إلى تعزيز السياحة في أستراليا.

بالإضافة إلى داني ماكبرايد، الذي يلعب شمس التمساح داندي، لدينا الكثير من النجوم في هذا التجاري بما في ذلك بول هوجان - الذي لعب دندي - ولكن أيضا راسل كرو، كريس وليام هيمسورث، مارغوت روبي، إسلا فيشر، روبي روز، هيو جاكمان، ولوقا بريسي في الإعلان.

وقال هوليوود ريبورتر إن الهدف التلفزيوني هو خلق "السياحة التي يسببها الفيلم" بدون فيلم .

وقال ماكبرايد في فكرة ان فكرة اعادة تشغيل دندي "تبدو سخيفة بما فيه الكفاية لانه شيء ستفعله هوليوود، وفي هذا اليوم وهذا العصر، للحصول على انتباه الناس من خلال القيام مقطورة فيلم وهمية لامتياز وهمية يبدو وكأنه فكرة عظيمة" مقابلة.

الحملة عبارة عن جهد لمدة عامين تكلف 27 مليون دولار، ولكن هذا مجرد انخفاض في دلو مقارنة مع 3.7 مليار $ السياحة الأمريكية يجلب إلى الاقتصاد الأسترالي كل عام. والهدف من الحملة هو دفع هذا العدد إلى 6 مليارات دولار بحلول عام 2020.
ومن المثير للاهتمام، أن جميع الجهات الفاعلة الاسترالية التي شاركت في الإعلان لم تأخذ أي أموال. هوجان، الذي يملك الحقوق في دندي، المرخص العقار وشارك في الإعلانات مجانا كذلك.

فلماذا دندي؟ حسنا، يبدو أن الفيلم الأصلي وتكملة تسبب طفرات كبيرة في السياحة الأمريكية إلى أستراليا.

وستستمر الإعلانات على مدى العامين المقبلين، مع 150 قطعة من المحتوى من المفترض أن تذهب مباشرة، بطولة ماكبرايد والمشاهير الأستراليين الآخرين. إليك كل المقاطع التي تم إصدارها حتى الآن، بما في ذلك إعلان سوبر بول.