مساحة إعلانية

الأربعاء، 10 يناير 2018

Qais

معرفة أفضل الكلمات الرئيسية لمدونة نشاطك التجاري

معرفة أفضل الكلمات الرئيسية لمدونة نشاطك التجاري




إذا كنت قد بدأت بالفعل أو تفكر في إنشاء مدونة تهدف إلى الترويج لنشاطك التجاري، فمن المحتمل أنك تفهم إمكانات التسويق وراء هذا المسعى. ربما كنت تأمل في أن تجلب المدونة الأشخاص إلى موقعك على الويب حتى يتمكنوا من رؤية ما تقدمه. أو ربما يكون لديك بالفعل موقع شعبي ولكن نأمل أن بلوق يمكن استخدامها لحشد المزيد من الأعمال مرة واحدة وصول المستخدمين. في أي حال، أفضل رهان لجلب الناس إلى بلوق هو العثور على الكلمات الرئيسية المناسبة.

عندما تفكر في الكلمات الرئيسية، وهي الكلمات والعبارات التي يستخدمها الأشخاص للبحث على الإنترنت حول موضوع معين، عليك أن تتذكر أن ليس كل منهم يعملون لكل نوع من الأعمال. خاصة إذا كان عملك يهدف إلى مكانة معينة، قد يكون أن الكلمات الرئيسية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك لن تعمل حقا كذلك لأي شخص آخر في العالم. وهذا يتيح لك فرصة كبيرة لجلب جمهورك المستهدف وتعزيز إمكانات التسويق الخاص بك ، لكنه لن يعمل إلا إذا كنت تستطيع تحديد ما تلك الكلمات والعبارات الدقيقة التي يمكن أن تكون قليلا مثل العثور على الإبرة في كومة قش الرقمية.

عندما تختار إنشاء مدونة ، يجب عليك أولا الدخول إليها بفهم بدائي على الأقل عن أفضل طريقة لتسويقها. وهذا يعني أنه يجب عليك دائما البحث عن كلمات رئيسية مثالية، يمكنك العثور عليها إذا كان لديك خطة في مكان تتضمن هذه الخطوات الأساسية.

الحصول على رأس الباحث

ما هو الذي يفصل عملك من جميع الآخرين في السوق؟ قد يكون لديك فكرة عن ما هو، ولكن هذا ما يعتقد العملاء الخاص بك هو أن يهم حقا. بعد إنشاء إستراتيجية قوية للعلامة التجارية، سيتم تشغيل الكلمات الرئيسية خارج ذلك. ولكن حتى يحدث ذلك، قد تضطر إلى الخضوع قليلا من التجربة والخطأ من حيث محاولة تخيل ما قد يكون شخص ما البحث عن على شبكة الإنترنت أن عملك يمكن أن توفر.

تحليل قبل وبعد

الدخول في عملية اختيار الكلمات الرئيسية دون أي فكرة حقيقية عن كيفية أداء الكلمات يبدو وكأنه مهمة مستحيلة. ولحسن الحظ، يمكنك العثور على أي عدد من الأدوات عبر الإنترنت مخصص لعرض تأثير كلمات رئيسية محددة لأنها قد تتعلق بنشاطك التجاري المحدد. وبمجرد اختيارهم، يجب الاستفادة من التحليلات التي توضح ما إذا كانت الكلمات الرئيسية التي اخترتها تؤدي أداء مثاليا. لا توجد أعذار للتخمين في هذا المجال عندما يكون لديك توضيح الموارد المتاحة لك.

لا تسوية
يجب أن تظل متيقظا في بحثك عن الكلمة الرئيسية الفعالة التالية. يتغير نشاطك التجاري، ويتغير السوق، ويتغير عملائك. ما يعمل اليوم قد لا يعمل غدا. يمكن أن يكون الاستمرارية مدمرة لعملك، خاصة عندما يتعلق الأمر بالبقاء على رأس جهود تحسين محركات البحث .

مع الكلمات الرئيسية المناسبة في مكان، يمكنك أن تتأكدوا أن قاعدة العملاء المثالي سوف تجد لك. وهذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن تحل كلمة السر دون تأخير.