جعلت غوغل من صعوبة كسب المال على يوتيوب أكثر من أي وقت مضى
تم تسليط الضوء على يوتيوب بشكل متكرر على مدى الأشهر القليلة الماضية، ولكن نادرا ما يشجع أي شيء. في الآونة الأخيرة، تم نقل منصة مشاركة الفيديو للسماح لنجم يوتوب لوغان بول بتحميل مدونة فيديو بارزة تضم جثة شخص ادعي أنه انتحر. ثم امتنعت الممتلكات المملوكة لشركة غوغل عن وضع القانون على بولس حتى اضطرار المستخدمين أجبر أيام اليد في وقت لاحق .
ولكن كما يثير القلق كما كانت حلقة لوغان بول للزائرين متكررة من يوتيوب، والسبب الفعلي أن جوجل لديها لمعالجة جذور المشكلة هو بسبب المعلنين. فهم لا يرغبون في أن تربطهم أدواتهم وخدماتهم بمحتوى غير ملائم أو مثير للجدل. لذا، يجري يوتوب بعض التغييرات الرئيسية.
في أحد المشاركات في مدونة إنزيد أدوردس هذا الأسبوع، ناقش نائب رئيس قسم الهندسة في غوغل بول موريت ثلاث طرق لمعالجة يوتوب لأهم مشكلاته في عام 2018. أولا، في حين كانت القنوات تحتاج في السابق إلى 10000 مشاهدة فقط للتقدم بطلب إلى شريك يوتوب البرنامج، سيحتاجون الآن إلى 1000 مشترك و 4000 ساعة من وقت المشاهدة خلال ال 12 شهرا الماضية ليكونوا مؤهلين لكسب المال من الإعلانات. وسيبدأ سريان هذا الإجراء في 20 شباط (فبراير) 2018.
ثانيا، لن تكون مقاطع الفيديو المضمنة في برنامج غوغل بريفيرد المحتوى الأكثر شعبية من الموقع فحسب، بل ستشمل أيضا المحتوى الذي تم فحصه بدقة. سيتم الآن مراجعة القنوات المضمنة في غوغل بريفيرد من قبل موظفي يوتوب، وسيتم عرض الإعلانات فقط على مقاطع الفيديو التي تم التحقق منها للوفاء بالإرشادات.
وأخيرا، من أجل زيادة الشفافية، سيعرض يوتيوب نظاما مناسبا من ثلاثة مستويات يتيح للمعلنين التعبير عن رؤيتهم للمواضع الملائمة لعلاماتهم التجارية، مع فهم عمليات الوصول المحتملة المحتملة ". وتريد غوغل للمعلنين معرفة المزيد عن أماكن ظهور إعلاناتهم يتم تشغيل، ولها المزيد من السيطرة عليها.
في معظم الأحيان، يبدو أن هذه الخطوات في الاتجاه الصحيح لشركة التي تعرضت بحق تحت النار للسماح للمجتمع المحلي لتشغيل أموك. لسوء الحظ، من خلال رفع حاجز الدخول لبرنامج شريكها، فإنه سيجعل من الصعب أكثر من أي وقت مضى للهواة كسب المال من قنواتهم دون قاعدة المشتركين ضخمة.